منتديات ساري سوفت
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر..
اذا كانت هذه زيارتك الاولى نرجو منك التسجيل
واذا كنت من اسرة المنتدى فتفضل بالدخول..

مجلس الشعب يطلق موقعه الألكتروني للمشاركة في صنع القرار ويركز الموقع في حلته الجديدة على خدمة قضايا المواطنين وإيصال صوتهم لأعضاء المجلس

اذهب الى الأسفل

مجلس الشعب يطلق موقعه الألكتروني للمشاركة في صنع القرار ويركز الموقع في حلته الجديدة على خدمة قضايا المواطنين وإيصال صوتهم لأعضاء المجلس

مُساهمة من طرف sare-soft في السبت يوليو 23, 2011 11:26 am

أطلق مجلس الشعب مساء أمس موقعه الالكتروني الجديد على شبكة الانترنت ويضم العديد من الخدمات والأبواب الثابتة التي تهتم بقضايا الشعب أبرزها / خدمة المواطن/ ساهم في صنع القرار/ التي تتابع أهم القرارات التي سيتم تشريعها تحت قبة مجلس الشعب للحصول على رأي الجماهير.
ويهدف المجلس من مبادرته بتجديد موقعه أن يحقق التشاركية الفعلية في صنع القرار بين جميع أبناء الشعب والسلطة التشريعية وان يكون موقعا ذا مواصفات حديثة وعالمية.
ويركز الموقع في حلته الجديدة على خدمة قضايا المواطنين وإيصال صوتهم لأعضاء المجلس من خلال فتح نافذة التواصل التي سيتم من خلالها متابعة كل قضاياهم ليتم نشر الرد مباشرة بعد متابعتها مع المسؤولين.
كما يتضمن الموقع زاوية البث المباشر لكل جلسات الأعضاء من دون أي مونتاج إضافة إلى صفحة الأخبار الرئيسية السياسية لآخر المستجدات المحلية والعربية والدولية والإقليمية تجدد على مدار اليوم.
avatar
sare-soft
المدير
المدير

الجنس : ذكر
بلدي :
الهواية :
البرج : الحمل
عدد المساهمات : 359
نقاط : 994
تاريخ الميلاد : 10/04/1996
تاريخ التسجيل : 28/06/2011
العمر : 22
الموقع : منتديات ساري سوفت
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب
المزاج المزاج : very coool

http://sare-soft.a7larab.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى